"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

حفل توقيع كتاب نفوذ المؤثرين لمواقع التواصل الاجتماعي في ظل الثورة الرقمية للكاتبة جرمين عامر.. الاثنين المقبل

من المقرر أن تشهد فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، يوم الاثنين المقبل الموافق 30 يناير 2023، حفل توقيع «نفوذ المؤثرين بمواقع التواصل الاجتماعي في ظل الثورة الرقمية» للكاتبة جرمين عامر باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك في تمام الساعة 6:45 مساءً في صالة 1 جناح B34.

وقد وقّعت الكاتبة جرمين عامر عقد نشر كتاب «نفوذ المؤثرين بمواقع التواصل الاجتماعي في ظل الثورة الرقمية» مع دار (ذي أوبيريشن ريترز) The Operation Writers للنشر والتوزيع الأسبوع الماضي.

وتقول عامر إن فكرة الكتاب جديدة ومبتكرة، حيث تناول ولأول مرة ظاهرة المؤثرين الإعلاميين الجدد ومدى نفوذهم وتأثيرهم القوي على فئة الشباب من عمر 16 حتى 21 سنة، وهي فئة مهمة للغاية، خاصة في تشكيل وجدان الأمة والتوجه الإعلامي الحالي والمستقبلي للدولة المصرية، فمصر تصنف كدولة شابة 60% من سكانها من الشباب، وهو ما استلزم وجود استراتيجية إعلامية ممنهجة تضم جميع محاور وقنوات الإعلام الأكثر تأثيراً على الشباب لحشد طاقاتهم وأفكارهم وابتكاراتهم وتأهيلهم لمواكبة متطلبات الثورة الرقمية.

وينقسم الكتاب إلى 5 فصول تبدأ بتعريف مفهوم الإعلام الجديد والمؤثرين من مشاهير ونجوم المجتمع في ظل تقنيات الرقمنة الحديثة، ويتناول ثلاثة نماذج من المؤثرين الذين أصبحوا نماذج جديدة من قادة الفكر المعاصر Micro – Celebrities.

وصنفت عامر جموع المؤثرين في كتابها إلى ثلاث فئات وفقاً لحجم متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومدي قدرتهم على التأثير والنفوذ.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد