بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تمتع بتجربة بنكية مميزة عبر بطاقة الخصم المباشر للشركات من بنك كريدي أجريكول

أعلن بنك كريدي أجريكول – مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن مزايا جديدة يقدمها البنك لعملائه من الشركات وذلك من خلال بطاقة الخصم المباشر للشركات التى تتيح تجربة بنكية مميزة.

وأكد البنك أن بطاقة فيزا الخصم المباشر البلاتينية للشركات من كريدي أجريكول تتيح تسوية المصاريف المتعلقة بالشركة حيث إنها توفر رؤية شاملة وتحكماً أفضل في نفقات العمل، بالإضافة إلى تقديم حلول مختلفة تناسب طبيعة النشاط.

كما تتيح البطاقة تيسير مختلف المدفوعات، هذا بالاضافة إلى أنها مقبولة في مختلف أنحاء العالم ويمكن استخدامها في الإيداع النقدي وغيرها من الخدمات الأخرى.

مزايا بطاقة فيزا الخصم المباشر البلاتينية للشركات من كريدي أجريكول:

• التحول إلى اللانقدية أو اللاورقية حيث لا يحتاج العميل إلى كتابة الشيكات وحمل الكاش لإجراء معاملاتك التجارية.

• البطاقة مقبولة في جميع أنحاء العالم : تقبل بطاقة الخصم المباشر للشركات لدى ملايين التجار وهي الطريقة الأسهل والأسرع للشراء لدى أي من التجار الذين يقبلون Visa.

• التحكم في الحساب: يتم إدراج جميع المعاملات في كشف الحساب الشهري، لإمكانية متابعة المبالغ التي تم إنفاقها وفي أي غرض، مما يمكن للعميل تخطيط نفقاته بشكل أفضل والتحكم في ميزانيته، بالإضافة إلى مراقبة الودائع / واستخدامه على حسابات الشركة من خلال منصة كريدي أجريكول للخدمات الرقمية “بنكي أونلاين”.

• سهولة الإيداع النقدي: يمكن إيداع النقود في حساب الشركة من خلال أجهزة الصراف الآلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بما في ذلك أيام العطل الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع.

• بطاقة الخصم المباشر للشركات صالحة لمدة 4 سنوات ويتم تجديدها تلقائيًا.

الخدمات المقدمة من خلال بطاقة فيزا الخصم المباشر البلاتينية للشركات من كريدي أجريكول:

• معاملات آمنة عبر الإنترنت: عن طريق استخدام بطاقة الخصم المباشر للشركات، يمكن التسوق عبر الإنترنت بسهولة وأمان – حيث سيتم إرسال كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) إلى رقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك مع كل معاملة وذلك للتجار المشاركين في برنامج كود الأمان.

• الخدمة اللاتلامسية: امكانية التسوق عن طريق استخدام بطاقة الخصم المباشر للشركات في المعاملات الصغيرة اليومية، فقط بحركة بسيطة بالبطاقة اللاتلامسية بدون إدخال الرقم السري على أن يتم إرسال رسالة نصية SMS بتفاصيل المعاملة بعد الدفع لضمان سلامة وأمان المعاملات.

• يتم تقديم الخدمة اللاتلامسية لجميع حاملي بطاقات كريدي أجريكول: الإئتمانية، الخصم المباشر، المحلية، الدولية، الأساسية والتابعة.

• الحد الأقصى لمبلغ المعاملات اللاتلامسية بدون الحاجة لإدخال الرقم السري هو 600 جنيه مصري أو ما يعادله بالعملة الأجنبية بحد أقصى 5 معاملات يومية لاتلامسية، وستتطلب جميع المعاملات المتبقية خلال اليوم إدخال البطاقة والرقم السري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد