بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

اليوم نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأس مال مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر

ينتهي خلال جلسة اليوم الأربعاء، الحق للمساهمين القدامى في الاكتتاب بزيادة رأس مال مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر، بحسب بيان للبورصة المصرية.

وكانت لجنة قيد الأوراق المالية قد وافقت في جلستها المنعقدة بتاريخ 12\12\2022 على قيد عدد 100 مليون حق اكتتاب في أسهم زيادة رأس المال المصدر لمصرف أبو ظبى الإسلامي – مصر، من 4 مليارات جنيه مصري إلى 5 مليارات جنيه مصري بزيادة قدرها 1 مليار جنيه.

وهذه الزيادة موزعة على عدد 100 مليون سهم يكتتب فيها بالقيمة الاسمية 10 جنيهات للسهم الواحد ومصاريف إصدار قدرها 5 قروش للسهم الواحد والزيادة تسدد نقداً، مع السماح بتداول حق الاكتتاب في أسهم الزيادة منفصلاً عن السهم الأصلي، وذلك في ضوء استيفاء البنك للمستندات القانونية اللازمة للقيد وعلى الأخص دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة، المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية بتاريخ 21/11/2022، و كذا صدور موافقة شركة/مصر للمقاصة والايداع والقيد المركزي على قيد حقوق الاكتتاب بنظام الايداع المركزي بتاريخ 06/12/2022.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد