بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

المركزي: تدشين أكثر من 6 آلاف ماكينة ATM خلال 4 سنوات

كشف البنك المركزي المصري عن قيام البنوك العاملة بالسوق المصرفي المصري بتدشين أكثر من 6000 ماكينة صراف آلي خلال 4 سنوات منذ 2019 حتى 2022.

وأكد المركزي في تقرير الاستقرار المالي الصادر عنه مؤخراً، أن البنوك العاملة داخل جمهورية مصر العربية تقوم بتقديم خدماتها من خلال ماكينات الصراف الآلي على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بكفاءة عالية، كما يتم العمل على نشر المزيد من ماكينات الصراف الآلي.

وأوضح التقرير أن ماكينات الصراف الآلي تعتبر واحدة من أهم قنوات القبول الإلكترونية لجميع عملاء القطاع المصرفي داخل الجمهورية حيث تعتبر البديل الرئيسي الفروع البنك والتي من خلالها يمكن تنفيذ مختلف المعاملات المالية وغير المالية، وفي الوقت الحالي تقوم ماكينات الصراف الآلي بتقديم خدمات مالية وغير مالية مبتكرة وجديدة حيث أصبحت الماكينات لا تقدم خدمات السحب والإيداع النقدي فقط، بل ويتم الاعتماد عليها لتنفيذ عمليات الدفع وذلك اعتماداً على تطور البنية المالية التحتية للقطاع المصرفي في الأعوام الأخيرة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد