نافذتك على الخدمات المصرفية

«إي فاينانس» توقّع اتفاقية شراكة مع شركة F5 لتأمين وتحسين إجراءات التحوّل الرقمي بمصر

وقّعت شركة «إي فاينانس» مذكرة تفاهم مع F5، الشركة المتخصصة في الحلول الأمنية وخدمات التطبيقات متعددة السُّحُب، وذلك بهدف المساعدة في تأمين وتحسين أولويات التحوّل الرقمي في مصر.

وعلى ضوء هذه الاتفاقية، يمكن الآن لشركة eFinance، وهي الشريك المخُتار لدى الحكومية المصرية لتطوير الاقتصاد الرقمي وعملية التحول المالي في البلاد ومزوّد خدمات السحابة العامّة داخل البلاد، توفير كافة حلول شركة F5 للهيئات الحكومية، وستركز الشراكة في مراحلها الأولى على تقنيات الحوسبة السحابية والأمن الإلكتروني.

وقد عبّر عاطف محمد، مدير تكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية لدى eFinance، عن سعادته بالشراكة الجديدة مع F5 والتي تدعم حلولها العديد من عملاء eFinance في مصر، وقال: “إننا نسعى إلى تمكين المؤسسات المصرية من قيادة مبادرات التحوّل الرقمي التي تحقق معدلات النمو التي تتماشى مع الأهداف الحيوية للتنمية الاجتماعية. وتعتبر F5 شريكاً مثالياً لنا لأن لديها سمعة عالمية في مساعدة عملائها – والذين يشكّلون مجموعة من أكبر الشركات على مستوى العالم، وشركات تزويد الخدمات، والمؤسسات المالية والتعليمية، والهيئات الحكومية، والعلامات التجارية – وذلك لتطوير التطبيقات وتأمينها وتشغيلها التطبيقات، مما يتيح تجربة استخدام رقمية استثنائية”.

وتقدّم شركة F5 مجموعة فريدة من إمكانيات الأتمتة، والحماية، والأداء، والتحليل. كما أنها تمكّن العملاء من إنشاء، وتأمين، وتشغيل التطبيقات – سواء التطبيقات المتجانسة monolithic أو الحديثة – والتي تساعد في خفض تكاليف وتعقيدات التشغيل، وتأمين تجربة المستخدم، وإضافة قيمة تجارية لها.

وقال باسم صالح، مدير المبيعات لدى F5 في مصر: “تعدّ eFinance جزءاّ لا يتجزأ من استراتيجية التحوّل الرقمي لدى الحكومة المصرية، ويسعدنا أن نوقّع مذكرة التفاهم هذه”.

وأضاف:” وعلى وجه التحديد، فإن قدرتنا على تأمين أي تطبيق أو واجهة تطبيقات – بغض النظر عن مصدر تطويرها – سوف تلعب دورا محوريا في إطلاق التطبيقات والمشاريع السحابية في مختلف أنحاء البلاد. وبالنظر إلى حجم الفرص والبيانات التي تتدفق حاليا عبر هذه التطبيقات، إضافة إلى طبيعتها التي تواصل الانتشار بشكل متزايد، مما يُكسب الحماية أهمية متنامية. ونحن في شركة F5 لا نمتلك القدرة فقط لتأمين الوصول إلى هذه التطبيقات، بل كذلك لطرق استخدامها – أينما كان ذلك”.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بعد توقيع عقود مشروع رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.