بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تحت رعاية البنك المركزي

aiBANK يشارك في تنظيم معرض «ديارنا » بالمركز الرئيسي لأصحاب الحرف اليدوية والمنتجات المحلية

تماشياً مع اليوم العالمي لذوي الهمم وتحت رعاية البنك المركزي المصري بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، أعلن بنك الاستثمار العربي aiBANK عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن مشاركته في تنظيم معرض “ديارنا” بالمركز الرئيسي لأصحاب الحرف اليدوية والمنتجات المحلية، وقد شهد المعرض إقبالاً متميزاً من العاملين بالبنك.

وكان البنك المركزي المصري قد حدد 6 فعاليات للشمول المالي بهدف نشر الثقافة المصرفية وجذب غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي، وتتضمن هذه الفعاليات: اليوم العربي للشمول المالي في أبريل، واليوم العالمي للمرأة في مارس، واليوم العالمي للشباب في أغسطس، واحتفالية عيد الفلاح في سبتمبر، واليوم العالمي للادخار في أكتوبر، واليوم العالمي لذوي الهمم في ديسمبر.

ويستهدف المعرض العاملين بقطاع الحرف اليدوية من ذوي الهمم على التسويق والترويج لمنتجاتهم وفنونهم التراثية التي يتميز بها المبدعون والعارضون بغرفة الحرف اليدوية وغيرهم من العارضين، من محافظات مصر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد