بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

160 مليون جنيه مساهمات بنك فيصل الإسلامي المصري في مجال المسئولية المجتمعية خلال 2022

تعد المسئولية المجتمعية من أهم الملفات التي تحظى باهتمام كبير من بنك فيصل الإسلامي المصري باعتبارها موجهة لفئة من المجتمع بحاجة للدعم والمساعدة في تحمل ظروف المعيشة.

وقد شارك بنك فيصل الإسلامي المصري في العديد من الأنشطة والمبادرات الخاصة بالصحة والتعليم والتكافل الاجتماعى والتنمية المجتمعية، حيث فاقت جملة مساهمات البنك خلال الفترة المنقضية من العام الحالي 160 مليون جنيه، خصَّت مشروعات فرش وتأثيث آلاف الوحدات السكنية البديلة للمناطق العشوائية وشراء عدد من الأجهزة الطبية بمختلف المستشفيات على مستوى الجمهورية منها (مستشفى جامعة القاهرة، الطلاب الجامعي بأسيوط، حميات نجع حمادي بقنا، الأورمان لعلاج سرطان الأطفال والكبار بالصعيد، التأمين الصحي ببني سويف، الأطفال الجامعي بأسيوط، أحمد ماهر التعليمي، أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق، سوهاج الجامعي، مستشفى الناس، مركز الكلى والمسالك البولية بالمنصورة، مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي).

كما قام البنك بتقديم الدعم اللازم لعدد من مؤسسات المجتمع المدني، منها (مصر الخير، مصر للبحث والتنمية المجتمعية، صناع الخير، جمعية أيادي، وجمعية مودة لتطوير مساجد آل البيت، وجمعية أهل الخير لتنمية المجتمع بنجع حمادي بقنا).

هذا بجانب قيام البنك بتقديم زكوات نقدية للأفراد لما يقرب من 70 ألف حالة وشراء المستلزمات الطبية والأدوية وإجراء العمليات الجراحية لغير القادرين من خلال صندوق زكاة البنك الذي بلغت جملة موارده في 30 سبتمبر 2022 نحو مليار جنيه.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد