بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل ميد بنك MIDBANK في عام 2023 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2023 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، مع عودة العمل بالمواعيد السابقة لجائحة كورونا وانتظام العمل في القطاع المصرفي بمواعيد ما قبل الجائحة.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل ميد بنك 2023

يعد  ميد بنك واحداً من البنوك التي استطاعت أن تستحوذ على قاعدة عريضة من العملاء من خلال شبكة الفروع التي تبدأ عملها من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.

فروع ميد بنك 2023

يمتلك ميد بنك شبكة واسعة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية تغطي أنحاء محافظات مصر، ويبلغ عددها 16 فرعًا، بالإضافة إلى عدد من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

كما يمتلك ميد بنك باقة متميزة من الخدمات المصرفية التي تستهدف توفير الوقت والجهد أثناء المعاملات المصرفية المختلفة، ويعمل البنك بشكل دائم على تطوير أدائه وتنويع الخدمات الحالية واستحداث خدمات جديدة وتقديم الخدمات المالية والتمويلية وغيرها من الأنشطة التي تناسب كافه العملاء في كل المحافظات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد