بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل بنك القاهرة في عام 2023 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2023 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، مع عودة العمل بالمواعيد السابقة لجائحة كورونا وانتظام العمل في القطاع المصرفي في مواعيد ما قبل الجائحة.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل بنك القاهرة 2023

يعد بنك القاهرة واحداً من أكبر البنوك في مصر وتبدأ فروعه في العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.

فروع بنك القاهرة 2023

يمتلك بنك القاهرة شبكة واسعة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية تغطي محافظات مصر، والتي تقدم خدماتها المصرفية لملايين العملاء، حيث نجح بنك القاهرة في افتتاح وتطوير 4 فروع خلال النصف الأول من عام 2022، لتبلغ شبكة فروع البنك 248 فرعًا ووحدة مصرفية بمختلف محافظات الجمهورية، للوصول للعملاء أينما كانوا، وتقديم الخدمات المصرفية لهم بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة بما يواكب أحدث المعايير المطبقة عالمياً.

ويعمل البنك على تطوير وزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي كإحدى أهم وأكبر القنوات الإلكترونية المتاحة بالبنك حيث تبلغ شبكة ماكينات الصراف الآلي بالبنك نحو 1640 ماكينة صراف آلي والتي تغطي جميع محافظات الجمهورية، وتوفر تلك الماكينات أنواعًا مختلفة من الوظائف بما في ذلك السحب النقدي والإيداع و تغيير العملة، وتسوية بطاقات الائتمان، ودفع الفواتير، وشحن رصيد الهاتف المحمول وخدمات المحفظة الإلكترونية.

كما يمتلك بنك القاهرة باقة متميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية (خدمة الإنترنت والموبايل البنكي) ويتيح البنك عبر تلك الخدمات إجراء العديد من المعاملات المالية أونلاين ودون الحاجة للذهاب للفروع.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد