بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان في عام 2023 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2023 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، مع انتظام العمل في القطاع المصرفي بمواعيد ما قبل جائحة كورونا.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان 2023

ويعد بنك التعمير والإسكان واحداً من أعرق البنوك المصرية، حيث تأسس في القاهرة في 30 يونيو 1979، وأنشئ البنك بهدف التخفيف من حدة مشكلة الإسكان الموجودة في مصر عن طريق تضييق الفجوة بين العرض القليل والطلب المتزايد على الوحدات السكنية، وتبدأ فروعه في العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك المنتشرة في جميع المحافظات.

فروع بنك التعمير والإسكان 2023:

يمتلك بنك التعمير والإسكان شبكة واسعة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية تغطي أنحاء محافظات مصر، ويصل عدد الفروع البنك إلى أكثر من 100 فرع وأكثر من 400 ماكينة صراف آلي ATM،كما تم وضع خطة للتوسع الجغرافي من حيث زيادة عدد الفروع، وانتشار ماكينات الصراف الآلي للوصول إلى عملائه في مختلف محافظات الجمهورية عن طريق شبكة فروع وهذا إلى جانب رفع كفاءة وتطوير الفروع والمقار القائمة، بما يتواكب مع التطورات الهائلة التي يشهدها القطاع المصرفي مؤخراً. وتم الاهتمام بالتوسع في الخدمات الرقمية والعمل على تطويرها بشكل دائم.

ويطبق بنك التعمير والإسكان خطة استراتيجية يسعى من خلالها أن يكون في مقدمة البنوك التجارية، وذلك من خلال عدة محاور رئيسية أبرزها الحرص على تطوير خدماته لتلبية الاحتياجات المصرفية لكافة شرائح العملاء، وفي إطار تعزيز الشمول المالي استطاع البنك توفير مجموعة منتجات وخدمات مصرفية تنافسية، ويولى بنك التعمير والإسكان اهتماماً كبيراً لتعزيز التحول الرقمي حيث قام البنك بإطلاق مجموعة من المنتجات الرقمية من بينها الإنترنت والموبايل البنكي والمحفظة الإلكترونية فلوسي فون. ويأتي على رأس أولويات البنك تطوير العنصر البشري ورفع كفاءة خدمة العملاء من خلال التدريب المستمر وتوفير بيئة عمل جيدة لهم، مما يساهم في تقديم أفضل خدمة بأعلى كفاءة لعملائه.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد