بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل بنك البركة – مصر في عام 2023 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2023 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، مع انتظام العمل في القطاع المصرفي بمواعيد ما قبل جائحة كورونا.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل بنك البركة -مصر 2023:
يعتبر بنك البركة مصر أحد رواد العمل المصرفي الإسلامي بالسوق المصري، وتبدأ فروعه بمصر في العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بجميع فروع البنك بمصر.

فروع بنك البركة -مصر 2023:

يبلغ عدد فروع بنك البركة – مصر حالياً 32 فرعاً موزعة على كبرى المحافظات والمدن المصرية الرئيسية بالإضافة إلى مكاتب لاستبدال العملة الأجنبية.

وقد بدأ البنك في مزاولة أعماله وأنشطته المختلفة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية بمصر منذ أكثر من عشرين عاماً، واستطاع بنك البركة مصر كمؤسسة إسلامية رائدة في غضون عدة سنوات أن يفرض نفسه وبقوة على ساحة السوق المصرفي بمصر بما يقدمه من خدمات ومنتجات متطورة ومتعددة وإصداره لمنظومة أوعية ادخارية واستثمارية تتناسب وجميع فئات وشرائح المجتمع من حيث المدة ودورية صرف العائد وجميعها متوافقة مع الأحكام الشرعية (ودائع – شهادات – صكوك).

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد