بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل المصرف العربي الدولي في عام 2023 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2023 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، مع انتظام العمل في القطاع المصرفي بمواعيد ما قبل جائحة كورونا.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.
مواعيد المصرف العربي الدولي 2023:

يهدف المصرف العربي الدولي إلى القيام بجميع الأعمال المصرفية والمالية والتجارية المتعلقة بمشروعات التنمية الإقتصادية والتجارة الخارجية وبصفة خاصة للدول الأعضاء وغيرها من الدول والبلدان العربية، من خلال شبكة فروعه والتى تبدأ في العمل من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت.

فروع المصرف العربي الدولي 2023:

تأسس المصرف العربي الدولي بموجب اتفاقية دولية تم توقيعها عام 1974 بين حكومات جمهورية مصر العربية والجمهورية العربية الليبية وسلطنة عمان ودولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة، وبموجب اتفاقية إنشاء المصرف فإنه يتمتع ببعض المزايا والحصانات داخل كل دولة من الدول الأعضاء (المساهمين).

ويقع المركز الرئيسي للمصرف العربي الدولي في شارع عبد الخالق ثروت بالقاهرة، ويزاول البنك نشاطه من خلال أكثر من 21 فرعاً داخل مصر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد