بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مواعيد عمل البنك الأهلي المتحد في عام 2023 بجميع الفروع

تبدأ البنوك المصرية عام 2023 بمواعيد عمل محددة من قبل البنك المركزي المصري، مع انتظام العمل في القطاع المصرفي بمواعيد ما قبل جائحة كورونا.

ويحدد البنك المركزي المصري مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، لتبدأ من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

مواعيد عمل البنك الأهلي المتحد 2023:

ويعتبر البنك الأهلي المتحد من أهم البنوك التي تتواجد في مصر، ويعمل البنك على تلبية كافة احتياجات العملاء، من خلال شبكة فروع المنتشرة على مستوى الجمهورية، وتبدأ فروعه في العمل من الساعة 8.30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا.

فروع البنك الأهلي المتحد 2023:

يُعد البنك الأهلي المتحد واحدًا من المؤسسات المالية الرائدة والمرموقة في الشرق الأوسط، ويعمل البنك من خلال 42 فرعًا في مصر، ويمكن زيادة عدد الفروع خلال المستقبل القريب، حيث يخطط البنك الأهلي المتحد (مصر) لتنفيذ استراتيجية التوسع لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء مصر.

ويواصل الأهلي المتحد ضخ استثمارات كبيرة في البنك الأهلي المتحد (مصر) لتحديث التكنولوجيا المستخدمة والفروع وتطوير المنتجات المقدمة من خلاله، والأهم من ذلك صقل مهارات العاملين في البنك وتطويرها.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد