بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

للعام الخامس علي التوالي

بنك QNB الأهلي يحصل على «جائزتي تقدير جودة المدفوعات لعام 2022» من جي بي مورجان

للعام الخامس علي التوالي، حصل بنك QNB الأهلي على “جائزتي تقدير جودة المدفوعات لعام 2022” والتي تُمنح من بنك جي بي مورجان تقديراً للإنجازات الملحوظة وجودة QNB الأهلي الاستثنائية والممتازة في معالجة المدفوعات بأعلى مستويات الكفاءة.

وتُمنح هذه الجائزة سنويًا لعدد قليل من البنوك الدولية مما يؤكد على الجهود التي يبذلها QNB الأهلي في مجال المدفوعات والتي قد حازت على تقدير كل من العملاء والشركاء مثل بنك جي بي مورجان الذي يعتبر واحداً من أكبر المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم.

وفى هذا الصدد أقام البنك احتفالية في مقر المركز الرئيسي يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022، حيث تسلم محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي جائزتي الاستحقاق وشهادتي تقدير تم تقديمهما من سهى علي – ممثل بنك جى بى مورجان.

وشهدت الاحتفالية حضور كل من: طارق فايد– مساعد الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لقطاعات الأعمال، وإيهاب رأفت الرئيس التنفيذي للعمليات، وعلي عبد الرؤوف – رئيس قطاع العمليات، بالإضافة الى مديري إدارات المدفوعات وتمويل التجارة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد