بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك كريدي أجريكول مصر يحتفل بختام مسابقة التدريب الأخضر

فى ضوء استراتيجية البنك نحو إرساء مبادئ التنمية المستدامة، استضاف كريدي أجريكول مصر الفائزين في “مسابقة التدريب الأخضر” في المركز الرئيسي (الحاصل على شهادة LEED كمبنى صديق للبيئة)، حيث قام جون بيير ترينيل، العضو المنتدب، وأمير حكيم، المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والتطوير المؤسسي لبنك كريدي أجريكول مصر بتكريم الطلاب الفائزين بحضور نخبة من كوادر البنك الذين شاركوا في تقييم المشروعات.

وإيماناً من البنك بتمكين الشباب وتحفيزهم نحو الابتكار والتطور، جاءت “مسابقة التدريب الأخضر” التي أطلقها البنك والتي تلقي الضوء على أهداف التنمية المستدامة عن طريق دعوة طلاب الجامعات من جميع أنحاء الجمهورية لتقديم مشروع يخدم هدف أو أكثر من الأهداف الـ 17 للتنمية المستدامة والذي يعكس جهود البنك نحو المسئولية المجتمعية بالاتساق مع رؤية مصر 2030.

وقد تم اختيار المشروعات الفائزة استناداً على مجموعة من المعايير أهمها الابتكار – وفاز بها الطلبة الموهوبون من جامعات أسيوط، بني سويف، حلوان والقاهرة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد