بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

برنامج الترقية المؤسسية يعقد ورشة عمل عن التحول الرقمي لتنمية نشاط التمويل متناهي الصغر

يعقد الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ورشة عمل في موضوع “التحول الرقمي لتنمية نشاط التمويل متناهي الصغر (Digital Transformation in Microfinance Activities) استكمالا لبرنامج التدريب المتخصصة وتنمية النشاط وبناء القدرات المؤسسية التابع لبرنامج الترقية المؤسسية الممول من البنك المركزي المصري، وبالتعاون مع مشروع الخدمات المستدامة لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

يشارك في الورشة الأعضاء المنتدبون أو المديرون التنفيذيون لنشاط التمويل متناهي الصغر من كل الجمعيات والمؤسسات الأهلية من الفئة (أ- محافظ تمويل أعلى من 50 مليون جنيه) و(ب- محافظ تمويل من 10-50 مليون جنيه) تمثل 40% من إجمالى التمويل القائم في السوق البالغ 35.5 مليار جنيه في نهاية سبتمبر 2022 الذى توفره الشركات والجمعيات والمؤسسات الأهلية المرخص لها بمزاولة النشاط من الهيئة العامة للرقابة المالية (بخلاف حجم التمويل متناهي الصغر الذى توفره البنوك البالغ قدره حوالى 25 مليار جنيه).

وتهدف الورشة إلى تقديم أساسيات تقديم التحول الرقمي لنشاط وعمليات جهات التمويل متناهى الصغر، فضلا عن الطرق التي يمكن من خلالها للتحول الرقمي أن تسمح لجهات التمويل بتحسين العمليات ورفع كفاءة الأداء وخفض التكاليف وتقديم خدمات أفضل لعملائها.

ويقدم الورشة حاتم دحاري الخبير في أعمال التحول الرقمي لجهات الخدمات المالية غير المصرفية وذو خبرة طويلة مع جهات التمويل متناهي الصغر في مصر والمنطقة، وتعقد ورشة العمل صباح يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد