بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

برعاية المركزي المصري .. بنك الكويت الوطني يستضيف «معرض ديارنا للأسر المنتجة» بالمقر الإداري

تحت رعاية البنك المركزي المصري، وبالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، قام بنك الكويت الوطني – مصر بتنظيم “معرض ديارنا للأسر المنتجة”، الذي أقيم بمقر الإدارة العامة للبنك بالقاهرة الجديدة يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2022.

وضم المعرض 23 من العارضين لمنتجات متنوعة شملت الأعمال والحرف اليدوية والتراثية واللوحات الفنية والمفارش والسجاد والإكسسوارات وغيرها، والتي شهدت إقبالاً كبيراً من العاملين بالبنك خلال فترة المعرض والتي إمتدت من العاشرة صباحاً وحتى الرابعة مساءً.

وتأتى مشاركة البنك في استضافة هذا المعرض ضمن سلسلة معارض الأسر المنتجة بالبنوك، وذلك دعماً من البنك لتلك الأسر والترويج والتسويق لمنتجاتهم وتشجيعهم على الإستمرار في هذه الأعمال والحرف والتي تمثل جزءاً هاماً من النشاط الاقتصادي للدولة بما يؤمّن لأصحابها مصدراً جيداً للدخل.

وقد تم تنظيم هذا المعرض بإشراف قطاع الموارد البشرية وبالتنسيق مع جمعية الخدمات الاجتماعية ببنك الكويت الوطني – مصر وبحضور كلٍ من مندوبي البنك المركزي المصري ووزارة التضامن الاجتماعي.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد