بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

القاضي: 2.150 مليار جنيه محفظة القروض المشتركة بالمصرف المتحد خلال 2022

قال أشرف القاضي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن مصرفه شارك في 6 تمويلات مشتركة خلال عام 2022، بإجمالي مبلغ في حدود 2.150 مليار جنيه موجهة لقطاع البترول والاتصالات والقطاع الزراعي وقطاع التطوير العقاري.

وأكد القاضي أن المصرف المتحد حرص خلال عام 2022 على المشاركة في العديد من التمويلات المشتركة المبرمة من البنوك والموجهة للمساهمة في تمويل الانشطة الصناعية والزراعية والخدمية.

حيث شارك المصرف المتحد في تحالف تمويلي لصالح شركة القناة للسكر بقيادة البنك الأهلي المصري بصفته المنسق الرئيسي الأول ووكيل التمويل في نطاق التمويلات الخضراء ضمن كوكبة من 9 بنوك وبلغ حجم التمويل المشترك 12.5 مليار جنيه. حيث تم تمويل جانب من التكلفة الاستثمارية لمشروع استصلاح وتطوير مساحة 181 ألف فدان بغرب محافظة المنيا في نطاق البرنامج الرئاسي لاستصلاح 1.5 مليون فدان والذي يقع منه نحو 600 ألف فدان بمنطقة غرب المنيا، الى جانب تأسيس وتشغيل مصنع لإنتاج السكر بطاقة إنتاجية تبلغ نحو 900 ألف طن سكر سنوياً.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد