بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

الرئيس التنفيذي لسيتي بنك مصر: برنامج التأثير في العمل يخدم 2500 طالب

قال محمد عبد القادر الرئيس التنفيذي لسيتي بنك مصر إن الإعلان عن برنامج التأثير في العمل للسنة الثانية على التوالي بالتعاون مع إناكتس مصر في ضوء توجهات القيادة السياسية في مصر وتأتي تماشياً مع التوجه الاستراتيجي.

وكجزء لا يتجزأ من مؤسسة سيتي للأعمال الخيرية التي تنظر إلي العمل الخيري برؤية مختلفة من خلال دعم المشروعات القادرة علي تحقيق عائد متواصل.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لإطلاق النسخة السنوية الثانية من” برنامج ريادة الأعمال الاجتماعية التأثير فى العمل ” أن هذا البرنامج يخدم بدوره نحو 2500 طالب ويساهم هذا البرنامج في تطوير مهارات الشباب في مجال إدارة الأعمال من خلال تقديم سبل الدعم والتدريب والتوجيه للعديد من الشباب تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاما.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي أن برنامج التأثير في العمل الذى تقدمه اناكتس يساعد الشباب على تحويل مشاريعهم ذات التأثير الاجتماعي إلى شركات ناشئة. حيث يستهدف البرنامج المساعدة في تأسيس الأعمال التجارية والشركات الناشئة الجديدة، بالإضافة إلى مساعدة شركات قائمة بالفعل لتمكينهم من التوسع.

ويساهم برنامج “التأثير في “العمل” في تطوير مهارات الشباب في مجال إدارة الأعمال من خلال تقديم سبل الدعم والتدريب والتوجيه للعديد من الشباب تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاما، ومساعدتهم لتحويل مشاريعهم ذات التأثير الاجتماعي إلى شركات ناشئة، حيث يستهدف البرنامج المساعدة في تأسيس الأعمال التجارية والشركات الناشئة الجديدة، بالإضافة إلى مساعدة شركات قائمة بالفعل لتمكينهم من التوسع

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد