بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

التعمير والإسكان يحصد جائزتي «البنك التجاري الأسرع نمواً» و«الأسرع نمواً في تمويل الشركات» من «جلوبال براندز» العالمية

حصد بنك التعمير والإسكان جائزتي “البنك التجاري الأسرع نموًا” و”بنك تمويل الشركات الأسرع نموًا” لعام 2022 من مجلة جلوبال براندز العالمية.

وتهدف جلوبال براندز العالمية إلى تسليط الضوء على المؤسسات والعلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، التي تقدم مستوى متميز من الآداء والابتكار في مختلف المجالات، وتمنح هذه الجوائز وفقاً لعدد من المعايير الفنية المتخصصة بموجب تقييم نخبة من الخبراء في جميع المجالات.

وتأتي الجوائز تتويجاً للجهود المتواصلة التي قام بها البنك خلال الفترة الماضية، وتطبيقه لاستراتيجية طموحة استهدف البنك من خلالها أن يصبح من أكبر البنوك التجارية في مصر، مع تنفيذ خطة لتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية.

وشهدت الفترة السابقة تطوراً ملحوظاً في تقديم جميع الخدمات والمنتجات المصرفية بتنافسية عالية، وعلي رأسها المنتجات الرقمية مع الحرص علي تحديثها بشكل مستمر، لكي تتلاءم مع احتياجات كافة شرائح العملاء، كما حقق البنك معدلات نمو متميزة على الرغم من الأزمة العالمية لجائحة كورونا، وهو ما يعكس حجم الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد