بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المتحد مصر يتيح خدمات السحب والإيداع من خلال فوري ببطاقاته المصرفية

أعلن البنك الأهلي المتحد مصر عن أحدث خدماته للعملاء، حيث يتيح البنك إمكانية السحب والإيداع من خلال أي نقطة بيع (POS) خاصة بفوري وذلك باستخدام بطاقاته المصرفية.

يأتي ذلك في إطار اهتمام البنك الأهلي المتحد مصر بتقديم الخدمات المميزة لعملائه وتوافقًا مع توجهات البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع أقل اعتمادًا على النقد.

وكانت شركة فوري الرائدة في حلول تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، قد أعلنت في يونيو الماضي إطلاق خدمة “Cash-in & Cash-out” لأول مرة في مصر من خلال ماكينات فوري POS، وذلك بهدف توفير خدمات جديدة للعملاء، تتماشى مع أهداف شركة فوري لتوفير أفضل الخدمات.

وتمثل خدمة Cash-in&Cash-out على البطاقات ثورة كبرى فى قطاع التكنولوجيا المالية بمصر، حيث إن ماكينات فوري POS باتت لا تقتصر فقط على تقديم خدمات ونظم الدفع التقليدية، بل أصبحت توفر أيضًا خدمات الصراف الآلي لعملاء البنوك لأول مرة في مصر، وذلك لتخفيف الضغط على ماكينات ATM وحل مشكلة التزاحم، كما توفر الوقت والجهد على المواطنين.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد