نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مزايا إسورة الدفع الإلكتروني Contactless Bracelet من البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري لعملائه وسيلة عصرية وحديثة للدفع الإلكتروني، في إطار مواكبة البنك لتكنولوجيا المدفوعات والسداد الإلكتروني، وهي الإسورة الذكية Contactless Bracelet.

وتمكّن إسورة الدفع الإلكتروني Contactless Bracelet عملاء البنك الأهلي من إجراء عمليات التسوق بسرعة وسهولة وأمان من خلال نقاط بيع التجار POS التي تدعم خدمة السداد اللاتلامسية.

وتعرض بوابة (بنوك 24) فى السطور التالية مزايا إسورة الدفع الإلكتروني Contactless Bracelet من البنك الأهلي المصري.

مزايا إسورة الدفع الإلكتروني Contactless Bracelet من البنك الأهلي:

– يمكنك التمتع بالتسوق الآمن والسريع وإجراء حركات المشتريات بسهولة ويسر من خلال نقاط بيع التجار التي تدعم خدمة الـContactless.

– إذا كنت من حاملي بطاقات ماستركارد World – World elite الائتمانية تقدم لأقرب فرع لإصدار إسورة الدفع الالكترونية Contactless Bracelet.

– يتم إصدار إسورة الدفع الالكترونية مربوطة بالبطاقة وتعتبر نسخة من البطاقة المربوطة بها بذات الحد الائتماني والمحددات الخاصة بالبطاقة، لذا فإن أي تغيير على البطاقة يؤثر بالمثل على الإسورة.

– يتم استلام الإسورة غير مفعلة، ويتم تفعيلها فور تفعيل البطاقة المربوط بها الإسورة.

– الحد الأقصى لمبلغ عملية الشراء الواحدة التي يتم إجراؤها باستخدام إسورة الدفع الالكترونية بدون إدخال رقم سري هو 600 جنيه مصري، ويحق للبنك تعديل الحد الأقصى في أي وقت في الحدود المصرح بها وسوف يقوم البنك بإخطار حامل الأسورة بهذا التعديل بالوسيلة التي يراها مناسبة، كما يمكن للعميل الاطلاع على موقع البنك لمعرفة آخر تحديث للحد الأقصى للتعامل بدون إدخال الرقم السري.

– تتيح الإسورة القيام بعمليات الشراء عن طريق التمرير على نقاط البيع الالكترونية المتاح بها هذه الخاصية.

– عمليات الشراء التي تتم باستخدام الإسورة يتم خصمها على حساب البطاقة المربوطة بها.

– يتم تطبيق القواعد المنظمة على أسورة الدفع الالكترونية فيما يخص الحدود القصوى للرصيد وقيمة وعدد كل من العمليات اليومية والشهرية التي تتم على حساب البطاقة المربوط بها وفقاً وتعليمات البنك المركزي الصادرة في هذا الخصوص.

– يتم سداد المديونية المستحقة على إسورة الدفع الالكترونية الائتمانية من خلال تغذية البطاقة الأصلية/الإضافية المربوطة بها بوسائل السداد المتاحة من قبل البنك الأهلي المصري ويكون رصيد البطاقة الأصلية/الإضافية هو ذات رصيد الإسورة الالكترونية المربوطة بها.

– يقتصر استخدام إسورة الدفع الالكترونية على حامل البطاقة المربوطة بها والذي يتحمل كامل المسئولية عن إجراء أي عملية تتم باستخدام الإسورة من قبل الغير دون أدني مسئولية على البنك، ويلتزم حامل البطاقة بإبلاغ البنك فوراً وبمجرد فقدان الإسورة حتى يتسنى للبنك إيقاف التعامل على البطاقة والإسورة معاً.

– تنتهي صلاحية إسورة الدفع الالكترونية تلقائياً بانتهاء صلاحية البطاقة المربوطة بها.

– يتم إيقاف إسورة الدفع الالكترونية تلقائياً بمجرد إيقاف البطاقة المربوطة بها لأي سبب من الأسباب.

– حال تقدم حامل الإسورة لإصدار بدل فاقد/تالف/تجديد للبطاقة و/أو لإسورة الدفع الالكترونية يتم إعادة إصدار البطاقة وإسورة الدفع الالكترونية معاً.

– حال تقدم حامل الإسورة لإصدار بدل تالف للبطاقة و/أو لإسورة الدفع الالكترونية فيجب عليه تسليم البطاقة والإسورة اللتين بحوزته للبنك ليقوم بإعدامهما بمعرفته.

– يمكن إصدار عدد 2 إسورة إضافية بحد أقصى للعميل الواحد.

– يحق لحامل الإسورة تقديم الشكاوى المتعلقة بالإسورة إلى إدارة الشكاوى بالبنك الأهلي المصري أو لأي من فروع البنك أو تسجيلها بإحدى الوسائل الأخرى التي يوفرها البنك أو التي يقوم باستحداثها.

– يرجى عدم مشاركة الرقم السري أو OTP أو أي بيانات شخصية مع أي شخص، علماً بأن البنك الأهلي المصري لا يقوم بطلب تلك البيانات.

– تعتبر هذه الشروط والأحكام مكملة لطلب إصدار البطاقة المربوطة بها الإسورة والسابق التوقيع عليه من جانب حامل البطاقة، وتسري كافة الشروط والأحكام الواردة بطلب إصدار البطاقة على العمليات التي تتم باستخدام أسورة الدفع الالكترونية.

رابط مختصر:

اترك رد