"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك العربي الأفريقي الدولي يشارك في فعاليات الشمول المالي لذوي الهمم

تحت شعار (احتفالية الأشخاص ذوي الهمم)، أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن مشاركته في فعاليات الشمول المالي بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

ويتيح البنك العربي الأفريقي الدولي في فعالية الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري، فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدني اعتباراً من 1 ديسمبر 2022 وحتى 15 ديسمبر 2022.

وكان البنك المركزي قد أعلن عن زيادة عدد فعاليات الشمول المالي إلى 6 فعاليات في العام، تبدأ باحتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، وفعاليات اليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى 30 أبريل تزامناً مع اليوم العربي للشمول المالي.

وأما ثالث الفعاليات فهي احتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار، وآخرها احتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد