"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مشاركة متميزة للبنك العربي الأفريقي الدولي في معرض ومؤتمر Cairo ICT للتكنولوجيا

شارك البنك العربي الأفريقي الدولي في فعاليات المعرض الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2022، المقام بأرض المعارض الدولية بالقاهرة الجديدة في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري.

وجاءت مشاركة البنك من خلال جناح قدم من خلاله كافة المعلومات للزائرين عن خدمات ومنتجات البنك المختلفة والترويج لمنتجاته وخدماته الرقمية.

وأشاد هيثم المعايرجي مساعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة والتحول البنكي بالبنك العربي الأفريقي الدولي بمعرض Cairo ICT، حيث يركز المؤتمر والمعرض على التطور الهائل الذي شهده قطاع التقنية في مصر والمنطقة على مدار ربع قرن، ويتضمن الحدث مشاركة أكثر من 200 متحدث ويصاحبه إقامة عدة معارض ومؤتمرات تكنولوجية متخصصة.

وأعرب المعايرجي عن سعادته بالمشاركة في هذا المعرض، وبالفعل تمكن البنك العربي الأفريقي خلال تلك الفعاليات من الوصول إلى عدد كبير من العملاء والعمل على تعريفهم بكافة الخدمات التكنولوجية المتطورة التي يقدمها البنك بل وتجربتها على أرض الواقع من خلال فريق عمل البنك العربي الأفريقي المُشارك في هذا المعرض.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد