بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك كريدي أجريكول – مصر يطلق مسابقة «التدريب الأخضر» لطلاب الجامعات

‏‎تماشياً مع استراتيجية البنك وثيقة الارتباط بالتنمية المستدامة، أعلن  بنك كريدي أجريكول –  مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن إطلاق “مسابقة التدريب الأخضر”، والتي تعتبر مبادرة فريدة من نوعها، حيث إنها وضعت أهداف التنمية المستدامة SDGs كأحد أهم معايير المشاركة في المسابقة.

وتم توجيه الدعوة لطلاب الجامعات في جميع أنحاء الجمهورية لتقديم مشروعاتهم شريطة أن تستهدف واحداً أو أكثر من تلك الأهداف، ويأتى ذلك بالتزامن مع قمة المناخ بشرم الشيخ COP27.

‏‎وقامت إدارة الموارد البشرية بترشيح أفضل 10 مشروعات وعرضها على لجنة من كوادر البنك من مختلف القطاعات ذات الصلة، ليتم تقييم واختيار أفضل 3 دراسات لتلك المشروعات.

‏‎وقد شاركت مجموعة من الشباب والشابات من مختلف أنحاء الجمهورية: القاهرة، البحيرة، أسيوط، الإسكندرية وقنا… بتقديم عرض لمشروعاتهم المقترحة أمام لجنة التقييم وذلك بالمقر الرئيسي للبنك ضمن المرحلة الثانية للمسابقة.

‏‎ويأتى هذا من منطلق إيمان البنك بفكر وقدرات الشباب على الابتكار والتطوير، والذي يعد جزءًا لا يتجزأ من ثروتنا البشرية، حيث إن التمكين والريادة المجتمعية يعدان من أهم محاور التنمية المستدامة لكريدي أجريكول مصر.

‏‎

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد