"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

«البنك الأهلي»: إجمالي محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة تسجل 144 مليار جنيه

قال طارق حسن، رئيس مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، إن إجمالي محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك سجلت 144 مليار جنيه لنحو 130 ألف مشروع، سواء تمويلات مباشرة أو غير مباشرة، وهو ما يؤكد على اهتمام البنك بملف تلك المشروعات لما له من أثر إيجابي على تنفيذ خطط الدولة للتنمية وتوفير المزيد من فرص العمل.

كما أكد على دعم البنك المستمر لمشروعات الرعاية الصحية من خلال توفير مجموعة من البرامج التمويلية الميسرة التي تلبي احتياجات تلك المشروعات والأنشطة المرتبطة بها وفقا ومقوماتها واحتياجاتها التمويلية.

أشار إلى أن البنك دائم الدعم لرواد الأعمال سواء الناشئين أو ممن يلعبون دوراً مهماً في تنمية الاقتصاد المصري، ويراعى الطبيعة الخاصة لأي من المشروعات التي يقوم بتمويلها ومنها المشروعات الطبية حيث يتم اتاحة التمويل بإجراءات سهلة ومبسطة تتناسب مع احتياجاتها وبما يضمن جودة الخدمة وسرعة اتخاذ القرار، ويعمل دائما على توفير كافة المتطلبات اللازمة لمختلف الاحتياجات التمويلية سواء في صورة قروض قصيرة أو متوسطة الأجل، وكذلك الاعتمادات المستندية وخطابات الضمان، ليساعد بذلك الشركات على تحقيق نمو مستدام، وذلك من خلال وحدات متخصصة بفروع البنك المتواجدة بجميع المحافظات.

بالإضافة الى توفير الحلول المالية وغير المالية لتلبية احتياجات عملائه وسعيه الدائم لدعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مختلف القطاعات وكذا كوادر بشرية مدربة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد