بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك QNB الأهلي يعلن مشاركته بفعاليات مؤتمر قمة المناخ Cop27

أعلن بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن مشاركته بفعاليات قمة المناخ Cop27 بشرم الشيخ.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المؤتمر من 7 إلى 18 نوفمبر القادم، لإتاحة الفرصة للنظر في آثار تغير المناخ في إفريقيا ويحظي المؤتمر باهتمام بالغ من جميع دول العالم في الوقت الحالي ومن المفترض أن يحضره أكثر من 100 رئيس دولة من كل أنحاء العالم.

وحددت رئاسة مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ الذى سيعقد فى مدينة شرم الشيخ نوفمبر المقبل، عددًا من فعاليات وجلسات المؤتمر، ووضعت جدول يتيح مساحة للتفاعل الجاد والمشاركة، تركز على تعزيز التنفيذ ورفع الطموح بشأن عدد من القضايا المتعلقة بتغير المناخ.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤتمر مناخ أحد المؤتمرات العالمية، تحضرها 197 دولة من أجل مواجهة التغيرات المناخية التي تهدد الحياة على الكرة الأرضية، وما تفعله هذه البلدان، لمواجهة هذه المشكلة ومعالجتها ويعتبر المؤتمر هو السابع والعشرون منذ دخول إتفاقية الأمم المتحدة بشأن التغير المناخي حيث التنفيذ في مارس 1994، وهي معاهدة دولية وقعتها معظم دول العالم بهدف الحد من تأثير النشاط البشري على المناخ

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد