"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك QNB الأهلي يحتل ترتيبات مرموقة في تصنيفات مجلة يورومني

احتل QNB الأهلي ترتيباً متقدماً في أربع فئات ضمن تصنيفات مجلة يورومني المتخصصة في الأسواق المالية والمصرفية الدولية لعام 2022، حيث تم تصنيف البنك كأحد المؤسسات الرائدة في فئة “الحلول الرقمية” في قائمة يورومني لقادة السوق، كما تم اختياره من بين أبرز الفاعلين في فئتي “الشركات الصغيرة والمتوسطة” و”المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة”، بالإضافة الى اختياره ضمن فئة “الخدمات المصرفية الاستثمارية” المميزة.

وتستند تصنيفات مجلة يوروموني العالمية إلى مصادر متعددة للبيانات، تشمل المعايير النوعية والكمية مثل حجم الأعمال والابتكار والقيادة والتصنيفات الائتمانية وجودة الأصول والأرباح ومعدلات الكفاءة ومؤشرات الأداء الرئيسة، سواء داخلياً من البنوك أو من بيانات استطلاعات الرأي للعملاء الخارجيين من أجل بناء صورة قوية وموضوعية لقادة السوق.

وبهذه المناسبة، قال محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي “نحن فخورون بحصول البنك على اعتراف دولي آخر بجودة خدماته وتميزها، مما يؤكد على أننا على المسار الصحيح الذي يهدف الى تحقيق الريادة في السوق المصرفي المصري ودولياً”.

وأضاف محمد بدير، أنه تتويجاً للنجاحات المتتالية فقد حصل البنك على تلك الترتيبات المتقدمة في قطاعات مختلفة ومتنوعة من مجلة يورومني الدولية، ومن بينها قادة السوق في الحلول الرقمية التي يقدمها QNB الأهلي، والتي تعد إحدى الركائز التي نعتمد عليها في دعم عملية الشمول المالي والتحول الرقمي، حيث يركز البنك على تطوير وابتكار عدد من الخدمات الرقمية والإلكترونية التي تلبي كافة احتياجات العملاء وتحوز رضاهم بما يضمن لهم تحقيق أفضل خدمة على كافة المستويات ولمختلف الفئات”.

وفي الفترة الحالية، يركز البنك على خطة تطوير بشكل كامل سواء عن طريق الفروع أو الماكينات أو المنتجات أو استحداث إدارات جديدة كإدارة تميز الخدمة المصرفية التي اطلقها البنك مؤخرا والتي تستهدف بالأساس المتابعة الدورية والمستمرة لكافة الخدمات والمنتجات والتعاملات التي تقدم لعملاء البنك وضمان تحقيق أفضل خدمة لهم وبأعلى جودة مصرفية من خلال الاهتمام بكافة عناصر المنظومة المصرفية والرصد المستمر لكافة المتغيرات والتطورات التي تساهم في تميز الخدمة المصرفية وجذب عملاء جدد تحت مظلة القطاع المصرفي.

كما أن البنك ينطلق من ركيزة أساسية تقوم على اتباع أفضل الممارسات والأنشطة التمويلية بهدف تحقيق التمويل المستدام في القطاع المصرفي، ويتميز بالسبق في دعم المشروعات الخضراء بمصر التي ساهمت بشكل كبير في تخفيض الانبعاثات الكربونية واستخدام الطاقة النظيفة من خلال استراتيجيته المستدامة في الحفاظ على الأجيال الحالية والمستقبلية من خطر الأضرار البيئية.

هذا ويحرص البنك على تطبيق أعلى المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة التي استحق من أجلها الترتيب المتقدم في اليورومني والتي تعد إحدى أدواته الهامة للتماشي مع خطة الدولة المصرية والبنك المركزي المصري في التطبيق الأمثل للموارد والإمكانات واستغلال الطاقات المتاحة في دعم تلك المعايير.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد