بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنوك تواصل فتح الحسابات مجاناً للعملاء حتى يوم الاثنين المقبل

تواصل البنوك المصرية فتح الحسابات المصرفية للعملاء مجاناً وبدون حد أدنى حتى يوم الاثنين المقبل الموافق 31 أكتوبر 2022، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للادخار، ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي للادخار.

وتتيح البنوك خلال المبادرة حزمة مجانية من الخدمات البنكية تشمل فتح حسابات مجانية، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً مجاناً، والاشتراك مجاناً في المحافظ الإلكترونية وتفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء.

ويبلغ عدد فعاليات الشمول المالي التي يرعاها البنك المركزي 6 فعاليات في العام، تبدأ باحتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، وفعاليات اليوم العربي للشمول المالي من 1 إلى 30 أبريل تزامناً مع اليوم العربي للشمول المالي.

واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار، وأخيراً احتفالية الأشخاص ذوي الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد