بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك العربي الأفريقي الدولي الراعي البلاتيني لمؤتمر GTR Egypt 2022

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي عن رعايته لمؤتمر GTR Egypt 2022 الذي يقام اليوم 20 أكتوبر 2022 في القاهرة.

وقد مثّل البنك في المؤتمر هيثم المعايرجي مساعد العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لعمليات المجموعة بالبنك العربي الأفريقي الدولي، والذي ناقش خلال المؤتمر التطورات العالمية في التمويل التجاري، ورقمنة المعاملات التجارية، وكيف يمكن للسوق المصري تنفيذ أحدث الحلول بما يتماشى مع هدف مصر المتمثل في التحول الرقمي الكامل بحلول عام 2030.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت نورهان عزت، رئيس قسم المعاملات المصرفية العالمية في البنك العربي الأفريقي الدولي جلسة حول تطور المنتجات التجارية وسلسلة التوريد بالإضافة إلى فرص الدعم والتمويل المدفوعة من تمويل سلسلة التوريد للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتستضيف القاهرة مؤتمر GTR Egypt 2022 للمرة الأولى منذ عام 2017 والذي يعد الملتقى الأفضل للتواصل والحوار بين رائدي قطاعي التجارة وتمويل التصدير.

ويعتبر المؤتمر الفرصة المثالية للمصدرين والمستوردين والمصنعين والموزعين والتجار للحصول علي أحدث المعلومات عن السوق والتواصل مع العملاء المحتملين.

ويتناول المؤتمر العديد من الموضوعات الهامه مثل: التحديات المالية، إجراءات الاستيراد والإستيراتيجية المستقبلية للتجارة في مصر، سلاسل التوريد، رأس المال، آليات العمل بالشركات الصغيرة والمتوسطة، رقمنة الاقتصاد المصري وأثر ذلك على التدفق التجاري، دراسة أثار الحرب الأوكرانية على الأمن الغذائي العالمي وسلاسل التوريد.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد