بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

الأهلي المصري يحصد جائزة أفضل بنك في المسئولية المجتمعية لعام 2022

حصل البنك الأهلي المصري على جائزة أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية في مصر لعام 2022، وذلك من مجلة جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو العالمية.

وتعد تلك الجائزة تتويجًا لجهود البنك الأهلي وتأكيدًا لدوره الرائد في مجال المسئولية المجتمعية التي تعد إحدى أهم المحاور الرئيسية التي يؤمن بها.

جاءت التقييمات الخاصة بالفوز استنادًا إلى مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والإستراتيجية التي يتبناها البنك، وكذلك الأنشطة الخاصة بمجال المسئولية المجتمعية.

تعكس الجائزة تميز المبادرات المجتمعية التي يقوم بها البنك، حيث يعتبر البنك الأهلي المصري من أكبر البنوك المساهمة في مجال المسئولية المجتمعية، وذلك لإيمانه بأهمية دوره في تحسين حياة المواطن المصري.

وتتركز سياسة البنك على دعم قطاعي الصحة والتعليم ، وتطوير المناطق العشوائية، ومكافحة الفقر وفك كرب الغارمين ، ورعاية ذوي الهمم ، بالإضافة إلى دعم الثقافة والمحافظة على التراث.

وبلغ إجمالي مساهمات البنك الأهلي في مجالات المسئولية المجتمعية خلال العام المالي 2020/ 2021 (18 شهر) نحو 2.8 مليار جنيه، لتتجاوز مساهمات البنك في هذا الملف الحيوي 9.3 مليار جنيه في السنوات الست الأخيرة، تم منحها وفقا ومعايير التنمية المستدامة لضمان أفضل الأثر على المواطن المصري.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد