بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مزايا باقة المُصدرين من بنك QNB الأهلي لتسهيل إجراءات التصدير

أن تُصبح مصدراً هذه خطوة كبيرة، إنما تنمية أعمال التصدير قد تمثل تحدياً، لذا تقدم باقة المُصدرين من بنك QNB الأهلي للعملاء الأدوات والخدمات التي صُممت خصيصاً لتلبية احتياجات أعمالهم التجارية الخاصة بالتصدير بحرفية وأمان.

وتوفر الباقة العديد من الحلول البنكية كخدمة تريدنت لتنفيذ وإدارة الاعتمادات المستندية والتحصيلات المستندية وخطابات الضمان المحلية وخدمة CPS لتمكين العميل من سداد الجمارك والمدفوعات الحكومية وخدمة الإنترنت البنكي للشركات لمتابعة حساباته لحظياً وتنفيذ التحويلات اللازمة إلى جانب العديد من الخدمات والمنتجات البنكية الأخرى.

وفي السطور التالية تعرض بوابة (بنوك 24) تفاصيل ومزايا باقة المُصدرين من بنك QNB الأهلي.

تفاصيل ومزايا باقة المُصدرين من بنك QNB الأهلي:

– توفر البافة الخدمات الاستشارية والمنتجات المصرفية التي تم تصميمها لتلبية احتياجات أعمالك التجارية الخاصة بالتصدير.

– يوفر فريق الدعم الفني للتصدير بالمركز الرئيسي الدعم الفني لمشتركي باقة المُصدرين بما في ذلك الفحص المسبق لوثائق التصدير من خلال خدمة تريدنت و / أو عبر البريد الإلكتروني المباشر.

المنتجات والخدمات البنكية المقدمة بباقة المُصدرين:

– خدمة تريدنت: لإدارة المعاملات التجارية الخاصة بالاعتمادات والتحصيلات المستندية وخطابات الضمان بسهولة وآمان من خلال الانترنت.

– خدمة CPS: لسداد المدفوعات الحكومية المستحقة مثل الضرائب، الجمارك والتأمينات الاجتماعية والنافذة الموحدة على شركتك إلكترونياً من أي مكان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

خدمة الإنترنت البنكي للشركات: تتيح لك إدارة الحسابات والتحويلات والمعاملات المالية الخاصة بشركتك لحظياَ وفي أي وقت ومن أي مكان.

– خدمة إشعار الإيميل التلقائي: استلم إشعارًا فوريًا بالبريد الإلكتروني فور إتمام معاملاتك الخاصة بالتحويلات الخارجية/ الواردة، خطابات الضمان والاعتمادات المستندية والتحصيلات المستندية.

– حساب جاري: يمكنك إجراء ومتابعة المعاملات المصرفية بسهولة بالإضافة الي التمتع بعائد على الرصيد.

– دفتر شيكات: تتضمن الباقة على دفتر شيكات لتلبية احتياجات معاملاتك التجارية.

– بطاقة فيزا بيزنس للخصم المباشر (جولد): تعد من أهم وسائل الدفع. تتيح لك إدارة ومتابعة الحساب الخاص بشركتك والسحب النقدي وسهولة التسوق حول العالم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

– بطاقة ماستر كارد الائتمانية للمشروعات SME: امنح موظفيك قوة شراء إضافية باستخدام بطاقة ائتمان QNB الأهلي الائتمانية ماستر كارد مع امكانية مراقبة نفقاتهم بسهولة من خلال كشف الحساب الموحد.

لمزيد من التفاصيل اتصل على 19700

 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد