بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

مجلس إدارة بنك قناة السويس يوافق على تعديل مادة بالنظام الأساسي

وافق مجلس إدارة بنك قناة السويس في اجتماعه أمس الثلاثاء على تعديل المادة (4) من النظام الأساسي للبنك وفقاً لما يقضي به قرار رئيس الجمهورية، وبما يتوافق مع الصياغة المقترحة لموقع ممارسة النشاط الصادرة عن الهيئة العامة للاستثمار (وحدة سيناء)، وفقاً لموافقة البنك المركزي المصري.

كما وافق المجلس على دعوة الجمعية العامة غير العادية للبنك للانعقاد للنظر في تعديل المادة (4) من النظام الأساسي وفقاً لموافقة البنك المركزي المصري.

وأوضح بنك قناة السويس في بيان للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، أن تعديل المادة (4) من النظام الأساسي ينص على:

“يكون المقر الرئيسي للبنك 7 ، 9 شارع عبد القادر حمزة – جاردن سيتي بمحافظة القاهرة، وعلى أن يكون موقع ممارسة نشاط البنك في جميع أنحاء الجمهورية بما فيها المناطق الواردة بقرار رئيس الجمهورية 128 لسنة 2022 وفيما عدا باقي مناطق شبه جزيرة سيناء.

ويجوز لمجلس إدارة البنك أن ينشئ له فروعاً أو مكاتب أو توكيلات في جمهورية مصر العربية أو خارجها بما في ذلك المناطق الواردة بقرار رئيس الجمهورية 128 لسنة 2022، وفيما عدا باقي مناطق شبه جزيرة سيناء فيلزم موافقة الهيئة مسبقاً على فتح فروع فيها مع مراعاة القانون رقم 14 لسنة 2012 وقرار رئيس الجمهورية 128 لسنة 2022”.

 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد