بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

طارق فايد: انضمام بنك القاهرة لشركة IBAG يسهّل على المصريين في الخارج وذويهم إرسال واستقبال الحوالات

أعرب طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، عن اعتزازه بانضمام بنك القاهرة للشراكة الاستراتيجية مع شركة أيباج IBAG – وكيل ويسترن يونيون بمصر – بعد أن قام بشراء حصة من كل من شركة الأهلي كابيتال القابضة الذراع الاستثماري للبنك الأهلي، وحصة من بنك مصر.

وقال فايد إن هذه الشراكة تأتي في إطار جهود بنك القاهرة المتواصلة لدعم نشاط خدمات تحويل الأموال بما يتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري نحو دمج قطاع التحويلات غير الرسمي إلى القطاع المصرفي وتعزيز الشمول المالي.

وأشار فايد إلى أن تلك الشراكة تسهم في التيسير على المصريين في الخارج وذويهم لإرسال واستقبال حوالاتهم عبر شبكة واسعة من فروع بنك القاهرة الممتدة من الدلتا للصعيد والبالغ عددها 248 فرعاً ووحدة مصرفية والمنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية وبما يسهم في زيادة تدفقات النقد الأجنبي بشكل عام وتحويلات أموال المصريين بالخارج بشكل خاص، مع تقديم الخدمات المصرفية لعملاء التحويلات.

وأوضح أنه من المقرر بدء الخدمة كمرحلة أولى في مجموعة من فروع البنك على أن يتم تقديم الخدمة بكافة فروع البنك خلال المراحل التالية بما يدعم جهود البنك لتحقيق الشمول المالي وتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية للعملاء.

وتابع أن بنك القاهرة يعتزم تعزيز التكامل بين أيباج والشركات التابعة للبنك فى إطار استراتيجية البنك لتنمية وتنويع الخدمات المقدمة للعملاء.

وختم فايد حديثه بأن انضمام بنك القاهرة لهذه الشراكة الاستراتيجية يُعد خطوة نحو زيادة التدفقات النقدية الأجنبية وبخاصة تحويلات المصريين بالخارج مما يزيد من العملة الأجنبية الواردة لمصر.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد