بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

ضمن مبادرة رواد النيل .. البنك الزراعي يستقبل أصحاب المشروعات الصغيرة بمراكز تطوير الأعمال

تحت شعار (الفكرة عليك والمشروع علينا) أعلن البنك الزراعي المصري عن استقباله أصحاب المشروعات  بمراكز تطوير الأعمال التابعة للبنك للمشروعات الناشئة والصغيرة والمتوسطة وتشجيع رواد الأعمال على إطلاق مشروعاتهم خاصة في مجالات التصنيع والزراعة والتحول الرقمي.

وطالب البنك الزراعي كل من لديه حلم .. فكرة .. ابتكار .. ويبحث عن مشروع يترجم كل هذا حتى يصبح من رواد الأعمال، الذهاب إلى مراكز تطوير الأعمال التي افتتحها البنك الزراعي ضمن مبادرة رواد النيل برعاية البنك المركزي المصري.

وأكد البنك الزراعي على توفر فريق من المتخصصين في انتظار المتقدمين لمراكز الأعمال، وذلك لمساعدتهم وتقديم وصفة النجاح لمشروعاتهم، بداية من دراسة الجدوى وخدمات تيسير التراخيص، وحتى مبلغ التمويل المطلوب لتأسيس المشروع.

جدير بالذكر أن مراكز خدمات تطوير الأعمال بالبنك الزراعي المصري تقدم حزمة متنوعة من الخدمات ومن أهمها خدمة تيسير الحصول على التمويل واعداد الملف الائتماني، وتيسير التسجيل والحصول علي التراخيص ، بالإضافة إلى خدمات المساعدة في بلورة أفكار المشاريع الجديدة والتثقيف المالي، والمساعدة في اعداد دراسة الجدوى والتحليل المالي والتشبيك.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد