بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

شهادات الادخار الأعلى في مصر بعد قرار تثبيت سعر الفائدة «التفاصيل الكاملة»

في مفاجأة كبيرة، قرر البنك المركزي المصري، مساء الخميس، تثبيت أسعار الفائدة عند معدلاتها الحالية، للمرة الثالثة على التوالي عند 11.25% على الإيداع، و12.25% على الإقراض.

بوابة (بنوك 24) تستعرض في التقرير التالي تفاصيل شهادات الادخار الأعلى في مصر بعد قرار تثبيت سعر الفائدة.

1- بنك ناصر الاجتماعي:

يتيح بنك ناصر شهادة ثلاثية بسعر عائد يتراوح بين 15% يصرف العائد سنويا، أو 14.25% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو 14% يصرف شهريا، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه كحد أدنى.

كما يقدم شهادة ثلاثية (رد الجميل) لكبار السن فقط بسعر عائد 15.25% يصرف العائد سنويا، أو 14.5% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو 14.25% يصرف شهريا ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه كحد أدنى.

2- البنك الأهلي المصري:

يتيح البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية أجل 3 سنوات للعائد الثابت بسعر فائدة 14% سنويا، ويصرف العائد شهريا ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه كحد أدنى.

3- بنك مصر:

يقدم بنك مصر شهادة القمة أجل 3 سنوات للعائد الثابت بسعر فائدة 14% سنويا، ويصرف العائد شهريا، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه كحد أدنى.

4- بنك البركة مصر:

يتيح بنك البركة مصر شهادة ادخار بعائد متغير أجل 3 سنوات بعائد متغير بحسب نتائج الأعمال وأنه لا يقل العائد عن 14% سنويا بدورية صرف شهرية، ويتم شرائها من أول ألف جنيه.

5- البنك العربي الأفريقي الدولي:

يتيح البنك العربي الأفريقي الدولي الشهادة الثلاثية أميرالد بسعر فائدة تتراوح سعر الفائدة بين 13.75% سنويا ويصرف العائد شهري، و14% يصرف ربع سنوي، و14.125% يصرف نصف سنوي، و14.25% يصرف سنويا، ويبدأ شرائها من أول 5 آلاف جنيه كحد أدنى.

6- بنك التعمير والإسكان:

يتيح بنك التعمير والإسكان شهادة أجل 3 سنوات بفائدة تتراوح بين 13.5% سنويا لدورية صرف العائد الشهرية، و13.75% سنويا لدورية العائد ربع السنوية، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه كحد أدنى.

ويقدم شهادة أخرى تحت اسم شهادة رويال لكبار العملاء بسعر فائدة 14.25% يصرف سنويا بشرط لا يقل الحد الأدنى للشراء عن مليون جنيه.

7- بنك SAIB :

يقدم  بنك saib الشهادة الثلاثية (المدخر) بسعر فائدة 13.5% سنويا ويصرف عائدها شهريا ويتم شراؤها من أول 5 ألاف جنيه.

ويبيع شهادة ثلاثية (المتميز) بسعر فائدة 14% سنويا لدورية صرف العائد الشهرية، ولكن شرائها يبدأ من أول مليون جنيه كحد أدنى.

8- بنك القاهرة:

يبيع شهادة بريمو أكسترا بسعر فائدة يتراوح بين 13.25% سنويا عائد شهري، و13.5% سنويا عائد ربع سنوي، ويبدأ شرائها من أول 5 آلاف جنيه كحد أدنى.

9- البنك المصري لتنمية الصادرات:

يبيع شهادة ادخار ثلاثية بفائدة 14% سنويا يصرف سنوي، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه كحد أدنى.

10- البنك التجاري الدولي CIB:

ويقدم شهادة ثلاثية بسعر فائدة 13.5% سنويا ويصرف العائد شهريا بعائد ثابت بشرط لا يقل الحد الأدنى لشراء الشهادة عن 100 ألف جنيه.

ويبيع شهادة 4 سنوات بسعر فائدة 14% سنويا بشرط لا يقل الحد الأدنى لشراء الشهادة عن 100 ألف جنيه.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد