بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

تكريم بنك البركة لرعايته للمؤتمر العربي الثاني للمصارف الإسلامية

كرمت إدارة “المؤتمر العربي الثاني للمصارف الإسلامية”، بنك البركة وذلك لمشاركته كراعٍ للمؤتمر الذي انطلقت أعماله الثلاثاء الماضي.

وقد نظمت هذا المؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية والجمعية المصرية للتمويل الإسلامي بمشاركة خبراء ومختصين عرب ودوليين في مجالات المصارف والمال والأعمال.

وجاءت رعاية بنك البركة للمؤتمر إيماناً بدور المؤتمر في تسليط الضوء على أهمية التكنولوجيا المالية ودورها في تطوير الصناعة المصرفية الإسلامية.

وعرض المؤتمر أحدث مفاهيم التكنولوجيا الرقمية، وأدواتها، وآثارها على القطاع المصرفي الإسلامي في الوطن العربي، إلى جانب تسليط الضوء على الفرص والتحديات المصرفية الإسلامية في ظل تطورات التكنولوجيا المالية.

وتناول المؤتمر عدة محاور أهمها: مفاهيم التكنولوجيا المالية والشمول المالي وعلاقتهما بالمصرفية الإسلامية، ومفاهيم: العقود المشفرة، والنقود الرقمية، والبنوك الرقمية وخدماتها، والدفع الإلكتروني، فضلاً عن استعراض حجم النمو في مجال التكنولوجيا المالية والقطاعات المغذية له وأثره على التنمية المستدامة، وفرص وتحديات التكنولوجيا المالية في الوطن العربي، إلى جانب تطوير البنية التحتية الرقمية، والتأهيل، والأمن السيبراني.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد