بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك أبو ظبي التجاري مصر يقدم عروضاً ومزايا عديدة للعملاء بمناسبة عيد الفلاح

أعلن بنك أبو ظبي التجاري – مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تقديم عروض ومزايا عديدة بمناسبة عيد الفلاح ضمن مبادرة الشمول المالي برعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 وحتى 15 سبتمبر الجاري.

وتتمثل عروض بنك أبو ظبي التجاري – مصر في فتح حساب مصرفي مجاناً وبدون حد أدنى لرصيد الحساب، وإصدار بطاقة ميزة مجاناً، والاشتراك في الخدمات الرقمية مجاناً.

وتضم قائمة فعاليات الشمول المالي للبنوك المصرية على مدار العام، احتفالية المرأة من 8 مارس إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، واليوم العربي للشمول المالي من 1 إلى 30 أبريل، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح من 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح.

بالإضافة إلى احتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي، واليوم العالمي للادخار، واحتفالية الأشخاص ذوى الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد