بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بروتوكول تعاون بين البريد المصري ومؤسسة حياة كريمة لصرف إعانات شهرية للفئات الأكثر احتياجاً

في أطار دعم الجهود المبذولة لتنفيذ مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقع البريد المصري ومؤسسة حياة كريمة بروتوكول تعاون يتم بموجبه صرف إعانات شهرية للفئات الأكثر احتياجاً عبر مكاتب البريد المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وقّع البروتوكول عبده علوان نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصري لشئون المناطق البريدية، وعهود وافي نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة.

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة البريد المصري إن توقيع هذا البروتوكول يؤكد علي تضافر مؤسسات الدولة وتوحيد جهودها لتعزيز إجراءات الحماية الاجتماعية، ودعم الأسر الأولى بالرعاية في جميع القرى المصرية بما يساهم في الارتقاء بالمستوي الاقتصادي والاجتماعي والصحي والتعليمي بتلك القري وتعظيم قدراتها بما يوفر حياة كريمة لمواطنيها.

و‌‌أوضح الدكتور شريف فاروق أن البروتوكول الذي تم توقيعه مع مؤسسة حياة كريمة له أهمية خاصة تتمثل في مساهمة البريد المصري في توصيل الإعانات الشهرية للأسر التي تحددها مؤسسة حياة كريمة في شتى المناطق والقري والنجوع بكافة المحافظات عبر مكاتب البريد والتي يبلغ عددها أكثر من 4300 مكتب بريد منتشرة في جميع انحاء الجمهورية، بما يضمن وصول الإعانات لمستحقيها بكل سهولة ويسر.

‏ومن جانبها ثمنت آية عمر رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة توقيع بروتوكول التعاون بين مؤسسة حياة كريمة والبريد المصري، حيث يأتي هذا البروتوكول ضمن سلسلة من الشراكات التي تسعد بها مؤسسة حياة كريمة مع شركاء النجاح من كافة جهات ومؤسسات الدولة، ‏وذلك في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تخدم أكثر من 58 مليون مواطن في مختلف قري الريف المصري بمحافظات الجمهورية والتي تعتبر أكبر مشروع تنموي علي مستوي العالم.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد