بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

برنامج الترقية المؤسسية يعقد ندوة عن التحول الرقمي نهاية الشهر الجاري

يعقد برنامج الترقية المؤسسية التابع للاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ندوة عبر الإنترنت عن “التحول الرقمي” في نهاية الشهر الجاري.

تُقدم الندوة ضمن أعمال برنامج الترقية المؤسسية التابع للاتحاد بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية IFC بدعم من البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية والمشارك فيه جمعيات التمويل متناهي الصغر من الفئة (ج) الجاري استعدادها للترقية إلى الفئة (ب).

وتتناول الندوة ماهية الخدمات المالية الرقمية وآليات استفادة مؤسسات التمويل الأصغر من القنوات الرقمية لإنجاز مهامها وزيادة انتشارها، كما ستعرض بعض قصص النجاح من الشرق الأوسط، لاسيما في ظل أهمية استخدام الخدمات المالية الرقمية ودورها في خفض تكاليف التشغيل وزيادة التوعية والكفاءة. ويأتي ذلك ضمن سلسلة ندوات إلكترونية يعقدها البرنامج للجمعيات والمؤسسات الأهلية المشاركة بهدف الاطلاع على كافة المستجدات التي تطرأ على صناعة التمويل متناهي الصغر والتعرف على كافة التجارب الإقليمية والدولية.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد