بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك المصري لتنمية الصادرات يوقّع بروتوكول تعاون لدعم مؤسسة «بهية» .. «صور»

قام البنك المصري لتنمية الصادرات بتوقيع بروتوكول مع مؤسسة بهية يتضمن تقديم تبرع لمستشفى بهية يتم عن طريقه المساهمة في إنشاء غرفتي عناية مركزة بمستشفى بهية الجديد بالشيخ زايد رغبة في سرعة الانتهاء من المشروع لتقديم خدمة أفضل لكل سيدة مصرية، كما يتم توجيه جزء آخر من التبرع في المساهمة في علاج العديد من الحالات التي يتم علاجها بمستشفى بهية فرع الهرم.

ويحرص البنك للعام الخامس على التوالي على مواصلة دعمه لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، وذلك إيمانًا من البنك بأهمية الكشف المبكر وبالدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسة تجاه كل سيدة مصرية.

وأكد الدكتور أحمد جلال نائب رئيس مجلس إدارة البنك علي دعم البنك المستمر لمؤسسة بهية استكمالًا لمسيرة العطاء التي بدأتها الراحلة ميرفت سلطان رحمها الله وأن البنك بصفة مستمرة يهتم بتقديم كل الدعم المادي والمعنوي للمستشفى حيث أشاد بالدور الذي تقوم به المؤسسة من توعية وكشف مبكر وعلاج مجاني.

هذا وقد أوضح المهندس ماجد حمدي عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية أن البنك حرص خلال الخمس سنوات الماضية على استمرار كفالته لعدد كبير من محاربات سرطان الثدي وتقديم الدعم المادي عملًا على سرعة الاطمئنان علي محاربات بهية من مريضات سرطان الثدي ويواصل البنك هذا الدعم إيمانًا منه بدور مؤسسة بهية الكبير تجاه سيدات مصر.

كما تقدمت الدكتورة چيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، بالشكر والتقدير للبنك ولكل القائمين عليه وأكدت على أن البنك داعم لمؤسسة بهية منذ إنشائها في مارس 2015 ويواصل دعمه المادي والمعنوي، وتقديم كل الجهود لبناء مستشفى الشيخ زايد المقام علي مساحة 6000 متر مربع في أسرع وقت لاستقبال نصف مليون سيدة سنويا وطمأنة كل سيدة مصرية.

 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد