بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك العربي يتيح فتح «حساب الناس» بدون مصاريف وإصدار بطاقة بنكية مجاناً

أعلن البنك العربي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن أحدث عروضه للعملاء في إطار مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي بمناسبة عيد الفلاح المصري.

حيث يتيح البنك العربي لأي مزارع فتح حساب نشاط اقتصادي من خلال “حساب الناس” بدون أي مصاريف وإصدار بطاقة بنكية مجاناً.

وكان البنك العربي قد أطلق الشهر الماضي «حساب الناس»، لدعم استراتيجية الشمول المالي، تماشياً مع رؤية البنك المركزي المصري للتنمية الاقتصادية المستدامة المتمثلة في تحقيق مبدأ الشمول المالي والعدالة، وضمن سلسلة البرامج والحلول المصرفية المتكاملة التي يقدمها البنك العربي لتلبية الاحتياجات المصرفية لمختلف الأفراد والشركات.

ويقدم «حساب الناس»، المتاح للأفراد والمهنيين والشركات، العديد من المزايا الحصرية حيث يستطيع العملاء فتح الحساب بإجراءات مبسّطة وسهلة بدون حد أدنى لرصيد الحساب ابتداءً من سن 16 سنة، كما يمكن للعملاء الحصول على بطاقة فيزا مسبقة الدفع من البنك العربي مجاناً واستخدامها عبر نقاط البيع والشراء عبر الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط جميع المشتريات بأسعار تنافسية مع بطاقة ائتمان البنك العربي، وإمكانية سداد الفواتير من خلال تطبيق الهاتف المحمول «عربي موبايل» ضمن أعلى مستويات السهولة والأمان.

كما يمكن الاستفادة من الخدمات البنكية المعتادة كالإيداع والسحب النقدي مباشرةً عن طريق الصراف الآلي وإمكانية تحويل الأموال داخلياً واستقبالها من الخارج، وإيداع الشيكات للتحصيل.

ويقدّم الحساب إعفاءات عديدة متاحة لجميع العملاء، منها الإعفاء من المصاريف الإدارية لفتح الحساب ومن الرسوم السنوية والشهرية، والإعفاء من رسوم الحد الأدنى للرصيد ورسوم تحويل الراتب.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد