بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المصري يدعم القطاع التعليمي لأبناء أهل مصر «فيديو»

نشر البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيديو” يستعرض من خلاله جهوده في دعم القطاع التعليمي لأبناء أهل مصر خلال الفترة الأخيرة.

وساهم البنك الأهلي المصري خلال الفترة الأخيرة في تطوير العديد من المدارس وذلك ضمن دور البنك المجتمعي الذي يعد جزءا أساسيا في استراتيجيته، وحرصا من البنك الأهلي المصري علي المساهمة الفعالة في جهود التنمية في كافة المحافظات.

ويعد قطاع التعليم أحد أهم محاور خطة مصر في التنمية اتساقًا مع رؤية مصر 2030، لذا اتجه البنك الأهلي المصري مباشرة نحو دعم العملية التعليمية بهدف خلق أجيال متوازنة قادرة على مواكبة تحديات العصر الراهن.

وتجاوزت مساهمات البنك الأهلي المصري في مجال المسئولية المجتمعية حاجز الـ 9.3 مليار جنيه في السنوات الست الأخيرة، تم منحها وفقاً ومعايير التنمية المستدامة لضمان أفضل الأثر على المواطن المصري.

وتركزت سياسة البنك في دعم ثلاثة محاور رئيسية وهي القطاع الصحي وقطاع التعليم ومجال تطوير العشوائيات ومكافحة الفقر، إضافة الى دعم المرأة المعيلة ومساندة ذوي الهمم.

وبلغ إجمالي مساهمات البنك في مجالات المسئولية المجتمعية خلال العام المالي 2020/ 2021 (18 شهراً) نحو 2.8 مليار جنيه.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد