نافذتك على الخدمات المصرفية

بنك الإمارات دبي الوطني يُطلق بوابة إلكترونية لبرمجة وتطوير التطبيقات المالية

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن إطلاق البوابة الإلكترونية الأوسع والأسهل والأكثر شمولاً في المنطقة لبرمجة وتطوير التطبيقات المالية “منصة سوق بنك الإمارات دبي الوطني لواجهة برمجة التطبيقات”، والتي توفر منظومة متكاملة لشركات التكنولوجيا المالية والمطورين وعملاء البنك من المؤسسات والشركات لتطوير الحلول المالية المبتكرة بسرعة عالية.

وتوفر البوابة الإلكترونية إمكانية استخدام مجموعة واسعة من الأدوات الجاهزة لبرمجة وتطوير التطبيقات من بنك الإمارات دبي الوطني عبر 6 فئات رئيسية تشمل خدمات الحساب المصرفي، والمدفوعات، وتحصيل الأموال، والإخطارات الفورية، والخدمات التجارية، وخدمات المعلومات مع خطط مستقبلية لمضاعفة الأدوات والبرامج المعروضة على البوابة الإلكترونية في الأشهر المقبلة.

وتمتاز البوابة الإلكترونية بأدواتها الشاملة والمتنوعة وسهولة استخدامها وسلاسة اندماجها مع الخدمات البنكية، مما يمكن المطورين من تحديد واختبار ودمج واجهات برمجة التطبيقات في منتجاتهم وخدماتهم بسرعة عالية وضمن بيئة آمنة للغاية.

يُشار إلى أن واجهات برمجة التطبيقات هي مجموعة من البروتوكولات الرقمية التي تسهل نقل البيانات بين الجهات الخارجية ونظم البنك في بيئة آمنة، مما يتيح تعزيز وتوسيع حلولها وخدماتها المالية المتخصصة من دون الحاجة إلى التنقل بين النظام المصرفي ومسار العمل الخاص بها.

ويأتي إطلاق بوابة بنك الإمارات دبي الوطني لبرمجة وتطوير التطبيقات تعزيزاً للحلول الحالية التي يقدمها البنك ضمن واجهة برمجة التطبيقات، والتي تم إطلاقها خلال العام الماضي بهدف دعم العملاء في توظيف إمكانات واجهات برمجة التطبيقات لتلبية احتياجات أعمالهم.

ويشكل إطلاق هذه البوابة خطوة مهمة، إذ ستمنح بنك الإمارات دبي الوطني وعملائه والمطورين فرصة مباشرة لإنشاء بروتوكولات قادرة على تحسين الكفاءة التشغيلية وتسهيل التحديثات الفورية للتطبيقات وتعزيز عملية صنع القرارات بالاستناد إلى البيانات.

وتوفر البوابة كذلك موارد وأدوات برمجة التطبيقات ضمن فئات مختلفة، هذا بجانب وثائق فنية شاملة حول تطوير البرمجيات والتطبيقات بالإضافة إلى إمكانات “Sandbox” من أجل تحقيق التكامل الآمن.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بعد توقيع عقود مشروع رأس الحكمة؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.