نافذتك على الخدمات المصرفية
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

البنك الأهلي المصري يتيح استقبال الحوالات الخارجية من خلال IBAG داخل فروعه

أعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن إمكانية استقبال الحوالات الخارجية من جميع دول العالم من خلال IBAGMT داخل البنك الأهلي المصري.

وتعد شركة IBag إيباج الوكيل الأكبر لشركة ويسترن يونيون، والتي تعد من الشركات الرائدة بمجال خدمات تحويل الأموال، وتمتلك الشركة ملايين العملاء بمختلف دول العالم، ويمكن من خلالها إرسال واستقبال الأموال خلال دقائق معدودة.

يذكر أن هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، قال من قبل إن الشراكة مع أيباج IBAG تعد إحدى حلقات الوصل مع القطاع غير المصرفي و”خطوة داعمة للتحول التكنولوجي والاستفادة مما تقدمه الشركة من خدمات تحويل الأموال”.

وأضاف أن الخدمة توفر وقت ومجهود مستلمي الحوالة من خلال توجه العملاء إلى أي من فروع البنوك التي تتيح منافذ لشركة أيباج، حيث يتم استلام الحوالة في خلال دقائق، بالإضافة إلى تمتع العملاء بأسعار صرف مميزة وإتاحة جميع الخدمات المصرفية المختلفة التي تدعم التحول الرقمي، كما تمكن العميل من فتح الحسابات بمختلف أنواعها وشراء الشهادات وربط الودائع وبالإضافة إلى الخدمات البنكية الرقمية التي يقدمها البنك مثل المحافظ الإلكترونية وخدمة الإنترنت البنكي.

لمعرفة الفروع المتاح بها الخدمة اضغط هنا

رابط مختصر:

اترك رد