"بنوك 24" بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

الاتصالات: نستهدف زيادة صادراتنا الرقمية إلى 5.5 مليار دولار في 2022-2023

قال عمرو محفوظ، مساعد وزير الاتصالات للتنمية والتطوير، إن مصر تستهدف زيادة صادراتها الرقمية 13% إلى أكثر من 5.5 مليار دولار بنهاية السنة المالية الحالية، التي تنتهي في يونيو 2023.

وأوضح محفوظ أن صادرات مصر الرقمية بلغت 4.9 مليار دولار في السنة المالية الماضية ارتفاعاً من 4.5 مليار دولار في السنة المالية السابقة و3.6 مليار دولار في السنة المالية 2019-2020.

وأضاف، على هامش احتفالية لتخريج دفعة جديدة من برنامج “بذور من أجل المستقبل” للتدريب على مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذي تنظمه شركة هواوي تكنولوجيز في مصر، أن مصر تستهدف أسواقاً معينة أهمها ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا والولايات المتحدة وأسواق منطقة الخليج.

وأكد مساعد وزير الاتصالات أن مصر تتبنى استراتيجية تستهدف زيادة حجم صادراتها من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات العابرة للحدود بنحو ثلاثة أضعافها وتقديم حزمة حوافز جديدة لجذب الاستثمارات، وتعزيز تنافسية مصر في مجالات البحث والتطوير وخدمات القيمة المضافة.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد