بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

قسّط مشترياتك من Noon.com على 12 شهراً بدون فوائد ببطاقات ‏HSBC‏ الائتمانية

أعلن بنك ‏HSBC‏ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ‏Facebook ‎، عن أحدث عروضه للعملاء، إذ يتيح البنك خطة ‏تقسيط مرنة لمدة 12 شهراً بدون سعر عائد عند استخدام البطاقات الائتمانية من ‏HSBC‏ مع نون مصر‎.‎
شروط وتفاصيل العرض: ‏
• يمكنك سداد قيمة مشترياتك المؤهلة التي أجريتها باستخدام بطاقة‎ HSBC ‎الائتمانية الخاصة بك ‏من‎ Noon.com ‎ بموجب أقساط شهرية على مدى فترة زمنية محددة وهي 12 شهراً وبنسبة عائد 0‏‎% ‎.
• الحد الأدنى لمعاملة الشراء الواحدة المؤهلة للاستفادة من خطة التقسيط المرنة بنسبة عائد 0% هو 1,000 جنيه ‏مصري.
• عندما تختار دفع معاملة مؤهلة يتم إجراؤها على‎ Noon.com ‎باستخدام بطاقة‎ HSBC ‎الائتمانية، فسيتم منحك خيار ‏خطة التقسيط المرنة بنسبة 0٪ قبل تسجيل المغادرة. حيث بناءً على اختيارك، سيتم تحويل المعاملة إلى الخطة خلال ‏‏7 أيام عمل.
• لا يوجد حد أقصى لعدد خطط التقسيط المرنة المطلوبة طالما أنها ضمن حد بطاقة‎ HSBC ‎الائتمانية الخاصة بك.
• تطبق هذه الشروط والأحكام عليك عندما تتقدم بطلب تحويل مشترياتك من‎ Noon.com ‎إلى خطة التقسيط المرنة ‏بعائد 0% من‏‎ HSBC ‎وتقوم بقبول شروط وأحكام خطة التقسيط المرنة 0٪ من‏‎ Noon.com ‎المعروضة عند تسجيل ‏المغادرة على موقع‎ Noon.com ‎أو باستخدام خطة التقسيط المرنة (تعتبر استفادتك من خطة التقسيط المرنة بمثابة ‏قبول لهذه الشروط والأحكام).

ومن خلال قبولك لهذه الشروط والأحكام فإنك توافق أيضاً على جدول رسوم وتعرفة ‏خدمات ‎ HSBC (‎بصيغته المعدلة من وقت لآخر) والذي يتوفر على الموقع الالكتروني الخاص بالبنك‎www.hsbc.com.eg ‎ وتنطبق هذه الشروط والأحكام عليك، بالإضافة إلى الشروط والأحكام الخاصة بالبطاقة ‏الائتمانية.
• عندما تختار خطة التقسيط المرنة سيتم عرض تفاصيل الخطة لك على موقع‎ Noon.com ‎بما في ذلك دفعة قسطك ‏الشهري، وعدد الأقساط مستحقة الدفع وأي رسوم أو أجور مطبقة – اذا وجدت _قبل موافقتك على خطة التقسيط ‏المرنة، وسيتم تحديد هذه التفاصيل في أول كشف حساب لك بعد الموافقة على طلبك بنجاح. وسيشكل القسط الشهري ‏جزءاً من الحد الأدنى لمبلغ دفعتك الشهرية. وفي حال قمت بسداد المبلغ كل شهر كما هو موضح في كشف حسابك ‏على أنه “الرصيد الختامي”، فإن هذا قد يغطي الأقساط المستقبلية وربما يؤدي إلى إلغاء خطة التقسيط المرنة. ولذلك، ‏يرجى دفع المبلغ الظاهر على أنه‎  balance less loan  outstanding  ‎ في أسفل المعاملات الواردة في كشف ‏حسابك.
• يمكن لحامل أي بطاقة من ‎ HSBC(‎أساسية أو إضافية) أن يطلب تحويل معاملة الشراء من‎ Noon.com ‎إلى خطة ‏التقسيط المرنة طالما أن حامل البطاقة يقوم بقبول الشروط والأحكام المنشورة على موقع ‎ Noon.com ‎يرجى ‏ملاحظة أن حامل البطاقة الأساسية هو المسئول عن جميع استخدامات بطاقة الائتمان التي يحملها حامل البطاقة ‏الإضافية وهو مسئول عن دفع الرصيد الكامل على كلتا البطاقتين (سواء كانت البطاقات تشترك في نفس الحد ‏الائتماني أو لها حدود منفصلة)‏.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا ‏

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد