بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

شركة Visa تعلن عن تعيينات جديدة في فريق إدارتها الإقليمية العليا

أعلنت شركة Visa الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، عن تعيين سليمة جوتيفا بمنصب نائب الرئيس والمدير العام لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستتولى سليمة كافة مسئوليات شهباز خان الذي تمّت ترقيته لتولي منصب نائب الرئيس الأول لتدفقات المدفوعات الجديدة لدى Visa في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي إطار مهامها الجديدة كمدير عام لشركة Visa في الإمارات ستعمل سليمة انطلاقاً من دبي لتتولى مسئولية تطبيق الاستراتيجيات الشاملة للشركة في الدولة، بما في ذلك تطوير الأعمال وتحسين الموارد وإنشاء علاقات طويلة الأمد مع العملاء والجهات التنظيمية والأطراف المعنية الرئيسية الأخرى. وستحرص سليمة على قيادة أجندة Visa للابتكار وتلبية الطلب المتنامي من قبل المستهلكين والشركات والجهات الحكومية في الدولة لتوفير منظومة مدفوعات رقمية سلسة وآمنة. وعلى مدار 16 عاماً من العمل لدى Visa، شغلت سليمة مناصب مختلفة في أقسام تطوير الأعمال، بما في ذلك رئيس مبيعات Visa في روسيا.

أما شهباز خان، فسيكون مسئولاً عن قيادة حلول Visa للشركات وحلول Visa المخصصة للقطاع الحكومي وخدمة Visa دايركت في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسيعمل على دعم عملاء الشركة وشركائها في القطاع الحكومي لاغتنام فرص النمو الواعدة التي تضمنها تدفقات المدفوعات الجديدة وأعمال حركة الأموال العالمية. وكان شهباز خان قد استهل مسيرته المهنية في Visa والمتواصلة منذ 11 عاماً بالعمل في Visa للاستشارات والتحليلات، وفي أعقاب ذلك، تمت ترقيته لشغل منصب مدير عام Visa في دولة الإمارات قبل أن يتولى مسؤوليات إضافية تشمل إدارة أعمال الشركة في الإمارات والبحرين وسلطنة عمان.

وفيما يتعلق بتعيين شهباز خان، قال أندرو توري، الرئيس الإقليمي لشركة Visa في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “شهدنا في Visa على مدار السنوات القليلة الماضية فرصاً واعدة واستثنائية عبر منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتحديداً في مجال تدفقات المدفوعات الجديدة وأعمال حركة الأموال، بما في ذلك قنوات حركة الأموال من الجهات الحكومية إلى المستهلك، ومن الشركات إلى المستهلك، ومن المستهلك إلى المستهلك. ونحن في Visa واثقون بأن خبرة ومعارف شهباز خان المعمّقة ستشكل حافزاً لنمو أعمال عملائنا وشركائنا في جميع أنحاء المنطقة”.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد