بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

رئيس بنك مصر يوجه عدة رسائل إيجابية عن الاقتصاد المصري ويبشر المواطنين بقرارات جديدة من المركزي

وجه رئيس بنك مصر، محمد الإتربي عدة رسائل إيجابية عن الاقتصاد المصري مبشرا المواطنين بقرارات جديدة سيتم الإعلان عنها خلال أيام.

وقال الإتربي، إن البنك المركزي سيعلن خلال الأيام المقبلة، عددا من القرارات الإيجابية، مطمئنا المواطنين بأن البنك المركزي والقطاع المصرفي قادر على تخطي الأزمات الحالية بالتعاون مع الحكومة في ظل التنسيق الحالي بين جميع الأطراف.

وأكد الإتربي إن الدولار متواجد في البنوك، وكل ودائع العملاء بأمان سواء بالجنيه المصري أو الدولار، مشيرا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج ” صالة التحرير ” المذاع على قناة ” صدى البلد”، إن هناك سيولة في البنوك المصرية.

وتابع محمد الاتربي:” مصر لم تتخلف في سداد أي ودائع او التزامات عليه والبنك المركزي ضامن لأموال العملاء واموال العملاء في امان”.

وأكمل محمد الإتربي:” سنعبر الأزمة التي تؤثر على دول العالم كلها”، موضحا أن العالم كله يعاني حاليا من أثار التضخم بسبب الأزمات العالمية.

وشدد على أن الدولة المصرية قادرة على عبور الأزمة الراهنة بدعم المواطنين، قائلا: «نطمئن المواطنين بأن الدولار متوفر في كل البنوك بالإضافة إلى السيولة الكبيرة ومصر جزء من العالم في الأزمة التي يعيشها العالم».

 

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي توقعاتك لسعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري يوم 23 مايو؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد