بنوك 24 بوابة معرفية وخدمية وتوعوية متخصصة معنية بالخدمات والمنتجات والأخبار البنكية، والأخبار الاقتصادية وفق القواعد المهنية الأصيلة...
مساحة 1 جانب الموقع معلق
مساحة 2 جانب الموقع معلق

بنك NBK يشارك في مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي للشباب

شارك بنك الكويت الوطني – مصر (NBK) في مبادرة البنك المركزي المصري للشمول المالي، والتي تزامنت مع الاحتفال باليوم العالمي للشباب خلال الفترة من 1 إلى 15 أغسطس 2022.

وتواجد البنك خلال فعاليات تلك المبادرة بجناح بنادي “طنطا الرياضي” بمدينة طنطا، ونادي “النادي” بمدينة السادس من أكتوبر، فضلاً عن مشاركة جميع فروع البنك في فاعليات الشمول المالي من داخل مقرات الفروع عن طريق التوعية والتثقيف المالي للعملاء وتعريفهم بأهمية الخدمات المالية المصرفية، وتشجيعهم على استخدام الحلول التكنولوجية والقنوات الإلكترونية البديلة، مثل خدمة الإنترنت البنكية وتطبيق الخدمة البنكية عبر الموبايل وتفعيل واستخدام المحفظة الإلكترونية.

كما تم تشجيع المواطنين خاصة من الشباب والسيدات علي فتح مختلف أنواع الحسابات بدون مصاريف وبدون حد أدنى للرصيد مثل حساب الشباب، حساب التوفير للمرأة (لكِ) وإصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع وبطاقات الخصم المباشر، فضلاً عن حساب الشمول المالي للأفراد وهو أحدث منتج للبنك والذى يتم فتحه للمواطنين فقط ببطاقة الرقم القومي ويتمتع بالعديد من المميزات والخصائص الحصرية.

وكانت فعاليات مبادرة الشمول المالي للشباب قد انتهت أول أمس الاثنين والتي بدأت في الأول من أغسطس الجاري، وشاركت فيها البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري بإتاحة حزمة مجانية من الخدمات البنكية شملت فتح حسابات توفير مجانية، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً للعملاء والمحافظ الإلكترونية وتشجيعهم على تفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء، بالإضافة إلى تقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات.

رابط مختصر:

استطلاع رأي

ما هي مدة شهادات الادخار الأنسب إليك؟

عرض النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

اترك رد